العربية

مدرسة اللغة الإنجليزية في مانشستر

إنترناشونال هاوس مانشستر هي مدرسة للغة الإنجليزية تقع في وسط مانشستر، المملكة المتحدة.

افتتحت المدرسة في عام 2007 ونمت على مدى السنوات الخمس الماضية بفضل سمعتها الدولية الممتازة.     في 2013 المدرسة تبعت الانترناشول هاوس

يتم اختيار جميع معلمينا بعناية: أخذ في الاعتبار الإنجازات الأكاديمية، تجربة التدريس السابقة. كما يتم تقييم قدرتهم على خلق جو ديناميكي وممتع التعلم.

 

هدفنا الرئيسي كمدرسة هو تقديم الطلاب دعم شخصي عالي الجودة: نحن نعتبر أنفسنا عائلة لأن أولوياتنا هي جعل جميع طلابنا يشعرون بالترحيب والتمتع بأفضل زيارة ممكنة لمدينتنا.

ولذلك، فإن جميع طلابنا مدعوون للمشاركة في برنامجالأنشطة الاجتماعية“. هذه هي الأنشطة منظمة خارج المدرسة و تهدف لإعطاء الطلاب الفرصة لممارسة لغتهم الإنجليزية في سياقات مختلفة، والمتعة والتمتع بكل ما في مانشستر لهذا العرض.

 

المدرسة معتمدة من قبل المجلس الثقافي البريطاني وهي عضو في اللغة الإنجليزية في المملكة المتحدة.

لماذا تختار إنترناشونال هاوس؟

الانترناشونال هاوس هو واحد من أكبر وأقدم مجموعات من مدارس اللغة في العالم. تأسس في عام 1953، ونحن شبكة عالمية من 160 مدرسة لغة في أكثر من 50 بلدا. المدارس في شبكة تعليم اللغة الإنجليزية، الإسبانية، الألمانية، الفرنسية ومجموعة واسعة من لغات أخرى. في جميع أنحاء شبكتنا، تدرب مدارسنا حوالي نصف جميع خريجي سيلتا في العالم. لدينا أكثر من 200،000 طالب، و لدينا مدارسنا أكثر من 5،800 معلم.

 

منظمة الانترناشونال هاوس العالمية هي المقر الرئيسي للانترناشونال هاوس. وهي تدير العلامة التجارية IH، وتعمل مع المدارس الذين يرغبون في الانضمام إلى IH، وتطوير نظام الجودة لدينا ويضمن هذه المعايير يتم الوفاء بها من خلال عمليات التفتيش العادية، وإدارة الاتصالات الشبكة والدعاية والأخبارللمدارس التابعة لها يرتب عددا من المؤتمرات السنوية، ويقدم خدمات التوظيف وقوائم الشواغر على موقعها وظائف، وينظم الأحداث للمدارس الدراسة في الخارج.

 

 

كما تقوم المنظمة بتطوير وتقدم مجموعة من الدورات التدريبية للمعلمين عبر الإنترنت للمعلمين الذين يرغبون في الاستثمار في التطوير المهني المستمر أو التخصص في مجال معين.

 

 

لماذا تختار إه مانشستر؟

لدينا جودة عالية جداً في تدريس اللغة الإنجليزية، دورات متواصلة ، دورات إعداد إيلتس وإعداد شهادة كامبريدج (شهادة الأولى -FCE والمتقدمة -CAE).

للأهمية التي نقدمها للتقدم والإنجاز لكل طالب على حدة.

 

البيئة متعددة الثقافات و بها مزيج كبير من الجنسيات: طلابنا يأتون من 35 جنسية مختلفة

لأن المدرسة معتمدة من قبل المجلس الثقافي البريطاني وعضو  اللغة الإنجليزية في المملكة المتحدة

لموقعه الاستراتيجي في وسط مدينة مانشستر

.لقرب من الإقامة إلى المركز وإلى المدرسة

 

 

لماذا مانشستر؟

مانشستر لديها ثلاث جامعات عالمية المستوى وعدد كبير من الطلاب الدوليين.

 

الساحة الرئيسية، حدائق بيكاديللي وشارع السوق، ومنطقة المحلات التجارية والمتاحف والمعارض الفنية (على بعد 5 دقائق سيرا على الأقدام من المدرسة).

 

برينتوركسمجمع يستضيف دور السينما والنوادي الليلية والمطاعم (10 دقائق من المدرسة).

ساحة القديس بطرس وساحة سانت ألبرتالسياح من جميع أنحاء أوروبا يحبون بشدة هذه المربعات للمهرجانات والأحداث من جميع الأنواع على سبيل المثال. ومهرجان الجاز، ومهرجان الغذاء والشراب وأسواق عيد الميلاد الشهيرة (10 دقيقة من المدرسة).

الحي الشماليالحي الساحر والفني للمدينة حيث يمكنك العثور على الموسيقى البديلة والمقاهي ومحلات الملابس والمواد الكحولية (5 دقائق من المدرسة).

 

سبينينغفيلدزالمنطقة الحديثة من المدينة حيث يمكنك أن تجد ناطحات السحاب والسينما في الهواء الطلق في فصل الصيف وحلبة للتزلج في فصل الشتاء (20 دقيقة من المدرسة).

 

كاستلفيلدمنطقة القنوات وقواربها الملونة، إلى جانب استوديوهات تلفزيون غرناطة (15 دقيقة من المدرسة).

 

استاد مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي، مع إمكانية زيارة غرفة كبار الشخصيات، وغرف خلع الملابس وغرفة المؤتمرات، بسعر 15 جنيه استرليني (25 دقيقة بالحافلة / الترام من المدرسة).

 

موقع مثالي داخل المملكة المتحدة، نظرا للسهولة التي يمكن الوصول إلى المدن الأخرى بالقطار.

حوالي ساعتين من لندن.

 

ويلز ومنطقة ليك ومنطقة بيك (البحر والبحيرات والجبال) – حوالي ساعتين.

 

تشيستر، يورك (المدن التاريخية) – ساعة بعيدا.

 

 

الإقامة

الإقامة” – البقاء في منزل شخص أو عائلة

غرفة مفردة أو مزدوجة مع وجبة الإفطار والعشاء. ونحن نهدف إلى العثور على أفضل حل وفقا لطلبات طلابنا.

لدينا منازل منزلية باستمرار الحصول على مراجعات إيجابية جدا من طلابنا. العيش مع شخص أو عائلة بريطانية يسمح طلابنا للحصول على نظرة فريدة من نوعها في الحياة البريطانية وفهم الثقافة البريطانية. كما أنه من الرائع ممارسة لغتك الإنجليزية خارج المدرسة. جو الإقامة المنزلية ودية دائما والأسر التي تعمل مع مدرستنا هي بدورها مهتمة ومفتوحة لمعرفة المزيد عن العادات والثقافات من الطلاب الزائرين. التحذير الوحيد المطلوب هو الاحترام بأدبالقواعدوروتينات المنزل المضيف الخاص بك.

 

سكن الطلاب

غرفة مفردة في شقة مشتركة مع طلاب آخرين مع مطبخ مشترك. يمكن للغرف أن تحتوي على حمام داخلي أو حمام مشترك بين الجميع في الشقة.

بالمقارنة مع العيش في الأسرة، والطلاب التمتع المزيد من الحرية في الإقامة كما أنت حر لطهي الطعام لنفسك وليس هناك قواعد أو جداول زمنية لترتبط بها. الإقامة مفتوحة على مدار 24 ساعة في اليوم، لذلك يمكنك أن تأتي وتذهب كما يحلو لك. ويسمح السكن في سكن الطلاب أيضا للالتقاء وتكوين صداقات مع العديد من الطلاب الأجانب أو الإنجليزية الأخرى، وبالتالي هو وسيلة رائعة أخرى لممارسة اللغة.

Get in Touch

Brook House
64-72 Spring Gardens
Manchester
M2 2BQ

Tel: +44 1452 619021
Email : marketing@ihmanchester.com

Get Social

Back to Top